Posted by: salamfayyad | July 2, 2014

الحكومة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية شعبنا من اعتداء ات المستوطنين

للنشر الفوري

2-7-2014

الحكومة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية شعبنا من اعتداءات المستوطنين

رام الله-مركز الإعلام الحكومي: أدانت الحكومة بشدة قيام مستوطنين إسرائيليين باختطاف الطفل محمد أبو خضير (16 عاما) من بلدة شعفاط شمالي القدس وحرقه والتمثيل بجثته، محملة الحكومة الإسرائيلية كامل المسؤولية عن الحادثة واعتداءات المستوطنين التي طالت عدداً من المواقع في الأرض الفلسطينية، ومعتبرة أن هذه الجرائم تأتي تطبيقاً للتحريض المتفاقم تجاه الفلسطينيين قولاً وفعلاً من رئيس الحكومة الإسرائيلية ووزرائها.

وطالب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية ومدير مركز الإعلام الحكومي د. إيهاب بسيسو، المجتمع الدولي بالتدخل الفوري من خلال المؤسسات القانونية والإنسانية، من أجل حماية أبناء شعبنا من التصعيد العسكري الإسرائيلي، ووقف انتهاكات قوات الاحتلال والمستوطنين، وحماية أطفالنا من خطر الخطف والقتل من قبل المستوطنين، لا سيما بعد جريمة قتل الطفل "أبو خضير"، وبعد قيام المستوطنين أيضاً بمحاولة اختطاف الطفل موسى زلوم (8سنوات) من بلدة بيت حنينا المجاورة يوم أمس.

وجدد بسيسو مطالبة الحكومة الفلسطينية المجتمع الدولي من خلال مؤسساته القانونية والإنسانية بتشكيل لجان تحقيق دولية للنظر في قضايا استهداف الأطفال والمدنيين الفلسطينيين. مؤكداً أن الاستيطان والمستوطنين هم السبب الرئيسي في عدم الاستقرار في المنطقة بأكملها.


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: